رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيماني يطالب جهازه الطبي بتقرير مفصل عن إصابة محمد هاني

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 11:10 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يعكف حاليا خالد محمود طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وجهازه الطبي على تجهيز تقرير مفصل عن إصابة محمد هاني لاعب الفريق والذي تعرض بالأمس لجزع في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مواجهته أمام توجو والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد ضمن تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

 

الأمر الذي دعا حسام البدري المدير الفني للفراعنة لاستبعاد اللاعب من لقاء العودة أمام الفريق نفسه في توجو والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء .

 

ويخضع هاني بعد غد الثلاثاء  لفحص طبى من جديد، على هامش مران فريق الأهلي حتى يتمكن الجهاز الطبي للفريق من تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية .

 

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات كأس مصر أمام أبو قير للأسمدة، بالإضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري .

 

التقرير الذى طلبه المدير الفني، من الجهاز الطبي، بشأن مدى إصابة اللاعب وإمكانية لحاقه بمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا  والمقرر إقامته على استاد القاهرة .

 

وفي سياق آخر رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، التعاقد مع كريم الطيب، مهاجم فريق أسوان ومنتخب مصر الأوليمبي، بعد تألقه على مدار الموسم الأخير .

 

وكانت لجنة التخطيط بلجنة  الكرة بالأهلي عرضت مهاجم أسوان، البالغ من العمر 21 عامًا، من أجل اتخاذ القرار النهائي الحاسم بشأن إمكانية ضمه، خاصة بعد تألقه الملحوظ، إلا أن بيتسو موسيماني يرى من الممكن التعاقد مع مهاجم أفضل إن أمكن في الفترة الحالية وإن استحال الأمر من الممكن إرجاء التعاقد مع مهاجم أقوى في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ads