رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف رسائل باتشيكو للاعبي الزمالك الدوليين

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

يواصل البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، العمل الليل بالنهار من أجل وضع الرتوش النهائية على خطته المقبلة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في إستاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الجاري، خاصة وأن المجلس يسعى بكل جهد لإحراز البطولة القارية الأغلى والغائبة عن خزائن القلعة البيضاء منذ 2002.

 

وأرسل باتشيكو العديد من الرسائل إلى لاعبيه الدوليين مثل المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي اللذين يشاركان مع منتخبي المغب وتونس خلال التصفيات الأفريقية، فضلا عن الخماسي محمود الونش ومحمود علاء ومحمد أبو جبل وطارق حامد ومصطفى محمد الذين زينوا قائمة الفراعنة أمام توجو في مباراتي الذهاب والإياب في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون العام المقبل.

 

وعلم "الكابتن" أن باتشيكو يتواصل مع الدوليين من خلال رسائل "الواتساب" لمعرفة آخر تطورات حالتهم البدنية والفنية فضلا عن توصيته لهم بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال معسكراتهم مع منتخبات بلادهم.

 

وطلب باتشيكو من اللاعبين عدم الخروج في الأماكن المزدحمة وارتداء الكمامة الطبية خوفا من تعرضهم من الإصابة بفيروس كورونا والذى أصيب به معظم نجوم العالم.

 

ويستعد الفارس الأبيض في الفترة الحالية لخوض مباراته أمام نادى مصر، المقرر لها السبت المقبل، في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

 

تجدر الإشارة إلى أن باتشيكو  اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم عقب عودته من الإجازة وذلك لتحفيزهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، وأكد المدرب البرتغالي للاعبين أن الجميع لديه فرصة المشاركة بشرط التركيز ولا يوجد فارق بين لاعب أساسي وغير أساسي في الزمالك.

 

ووضع الخواجة برنامجا بدنيا قويا للاعبين تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق واستهدفت التدريبات، زيادة اللياقة البدنية  للاعبين وحرص باتشيكو على المشاركة في جزء منها لتحفيز اللاعبين فيما وضع الجهاز الفني للزمالك برنامجا خاصا لعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق خلال المران اليوم ركز على الناحية البدنية وأشرف مدحت عبدالهادي المدرب العام على البرنامج المحدد للاعب لتجهيزه للمرحلة القادمة.