رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف إصابة حازم إمام لاعب بالزمالك بـ"كورونا"

الكابتن

ترددت أنباء قوية حول إصابة نجم وقائد فريق الكرة بنادي الزمالك، حازم إمام بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قبل أيام قليلة على خوض النهائي الأفريقي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب إستاد القاهرة الدولي، لأول مرة في تاريخ البطولة أن يجمع النهائي بين فريقين من دولة واحدة.

 

وتواصل "الكابتن" مع والدة حازم إمام للوقوف على حقيقة الأمر لتؤكد إصابة نجلها، لافتة إلى أن حالته الصحية مستقرة حتى الآن.

 

وناشدت والدة قائد الفريق الأبيض، جمهوره بالدعاء له بسرعة الشفاء مشيرة إلى أنه تجاوز المرحلة الصعبة من المرض بفيروس كورونا.

 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو قد اعتمد على اللاعب أحمد عيد في مواجهتي الفريق الأبيض الأخيرتين أمام الرجاء البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ذهابا وإيابا والتي حسمها الزمالك لصالحه بواقع 1-0 في الدار البيضاء بالمغرب و 3-1 في القاهرة ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1، حيث قدم أحمد عيد مردودا طيبا في المواجهتين ونال إشادة الجميع وعلى رأسهم المدير الفني للفريق.

 

وضرب فيروس كورونا العديد من نجوم الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة الماضية وكان آخرهم في الزمالك الدولي التونسي فرجاني ساسي، والذي تسبب في غيابه عن مواجهة الرجاء الأولى، فيما تسبب "كوفيد 19" أيضا في حرمان المنتخب الوطني المصري من جهود نجمه الدولي محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال مواجهتي توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 والتي تستضيفها دولة الكاميرون.

 

وكان منتخب الفراعنة قد فاز أمس على نظيره التوجولي بهدف دون رد سجله مدافع الزمالك محمود حمدي "الونش" من عرضية متقنة نفذها محمد النني ليحولها الونش رأسية في المرمى.