رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كواليس جلسة أمير مرتضى مع أوباما لتجديد عقده مع الزمالك

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 08:58 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما
مروة أسامة
طباعة

عقد أمير مرتضي المشرف العام علي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع يوسف أوباما لاعب الفريق اليوم الأحد، وتم الاتفاق خلال الجلسة علي تجديد التعاقد وتم تحديد المقابل المادي.

 

كما اتفق المشرف العام علي الكرة، مع أوباما علي التجديد عقب مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد الفارس الأبيض في الفترة الحالية لخوض مباراته أمام نادي مصر، المقرر لها السبت المقبل 21 نوفمبر، في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

 

وكان أوباما قد خاض برنامجا تأهيليا في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك تحت إشراف  الدكتور عمرو مطراوي أخصائي التأهيل.

 

 ويرغب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في التأكد من جاهزية أوباما قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية مع اللاعبين.

 

 وتأهل الزمالك إلي النهائي الأفريقي بعد فوزه علي الرجاء المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد القاهرة، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

ويرافق الزمالك الأهلي في المباراة النهائية بعد فوز الأحمر علي الوداد المغربي، حيث انتهي لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين علي ستاد محمد الخامس، بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

 


أوباما عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك
أوباما عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك
ads
ads