رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر في توجو يستقبل بعثة المنتخب.. والبدري يكتفي بالتدريب الرئيسي غدًا

الكابتن

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، الاكتفاء بالتدريب الرئيسي للمنتخب غدًا استعدادًا لمباراة توجو على ملعب كجيه في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ التي تستضيفها الكاميرون.

خاض لاعبو المنتخب تدريبات بدنية خفيفة أمس عقب مباراة توجو التي أقيمت بالقاهرة وحقق المنتخب الفوز بهدف دون رد أحرزه محمود الونش.

أعلن الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، سلبية المسحة التي خضعت لها بعثة المنتخب عقب نهاية مباراة توجو والتي فاز بها فريقنا الوطني بهدف نظيف خلال منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وخضع جميع أفراد البعثة إلي مسحة جديدة داخل إستاد القاهرة بخلاف البروتوكول الموجود ضمن إرشادات الكاف للاطمئنان على سلامة الجميع.

وفي سياق آخر استقبل السفير المصري في توجو وسام حسين، بعثة منتخب مصر، التي وصلت منذ قليل العاصمة التوجولية لومى، وذلك استعدادا لمواجهة توجو، في المباراة التي ستقام بعد غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022.

 

وتضم بعثة منتخب مصر، لاعبي المنتخب والجهاز الفني للفراعنة بجانب جمال محمد علي ومحمد فضل عضوي اللجنة الخماسية بالجبلاية وسافر محمد فضل بدلا من عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة.

 

ورحب السفير المصري بتوجو ببعثة المنتخب الوطني، وحرص علي التواجد معهم منذ لحظة الوصول من أجل تذليل كافة العقبات التي قد تواجههم.

 

وقرر حسام البدرى، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الاكتفاء بمران وحيد في العاصمة التوجولية لومي استعداداً لمباراة الإياب المقرر لها الثلاثاء المقبل، حيث منح البدري راحة للاعبين من التدريبات اليوم على أن يخوض الفراعنة مرانا وحيدا غداً استعداداً للمباراة، وكان لاعبو المنتخب البدلاء الذين شاركوا في أجزاء قليلة من المباراة أدوا مرانا بدنيا في الملعب عقب مباراة توجو أمس.

 

وقرر حسام البدري استبعاد عمرو السولية، لاعب الأهلي والمنتخب، من رحلة توجو بعدما تأكد إيقافه وعدم مشاركته في مباراة الإياب لحصوله علي الإنذار الثاني أمس في المواجهة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود الونش.

 

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا ومهما علي منتخب توجو بهدف دون رد في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.