رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الباز يهنئ حازم عادل على إطلاق موقع "مصر تايمز"

الكابتن

تقدم الكاتب الصحفي محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة الدستور، وأسرة تحرير الدستور، بالتهنئة للزميل حازم عادل على إطلاقه موقع "مصر تايمز" الإخباري، متمنيا له ولأسرة تحرير الموقع التوفيق والنجاح.

وأطلق الكاتب الصحفي حازم عادل موقع «مصر تايمز» الإخباري، منذ أسابيع قليلة، ليمثل تجربة صحفية فريدة ومتميزة بين المواقع الصحفية المصرية‪.

وانفرد موقع «مصر تايمز» ببث أول ستوديو تحليلي لموقع إخباري في مباراة مصر وتوجو في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2021، ليكون أول استوديو تحليلي متكامل على مدار 7 ساعات متواصلة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك - يوتيوب‪."

وخلال أسابيع من انطلاقته القوية، استطاع الموقع أن يخلق حالة صحفية مميزة، من خلال الانفراد بطرح العديد من القضايا، وتغيير المفاهيم التقليدية للعمل الصحفي، بتقديم محتوى بصري جذاب‪.

ويجهز موقع «مصر تايمز» لضربة صحفية جديدة، ولكن هذه المرة في المجال السياسي، لمحاربة الجماعة الإرهابية التي تخطط لزعزعة استقرار مصر، حيث ينشر سلسلة حلقات تزلزل الدوحة من الداخل‪ .

وقال حازم عادل إنه يطمح لتقديم صحافة تواكب التطور التكنولوجي الذى يمر به العالم، بعدما أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أسرع وسيلة إعلامية في كل دول العالم‪ .


ووعد القراء بتقديم محتوى صحفي مختلف يناسب جميع الشرائح الخاصة بالقراء، وأن يكون عند حسن ظنهم طوال الوقت‪ .

يذكر أن حازم عادل يترأس تحرير برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الدكتور محمد الباز على شبكة النهار الفضائية، وله تجربة مميزة في جريدة اليوم السابع بقيادة خالد صلاح قائد الصحافة الإلكترونية في مصر، بالإضافة إلى عمله في العديد من الصحف والقنوات الفضائية.