رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأهيل أوباما وعبدالله جمعة.. وتدريبات قوية لحراس الزمالك

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك



وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا خاصا لعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق خلال المران اليوم ركز على الناحية البدنية.

وأشرف مدحت عبدالهادي المدرب العام على البرنامج المحدد للاعب لتجهيزه للمرحلة القادمة.

وحرص عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى على وضع تدريبات قوية وشاقة لرباعي حراسة المرمى في المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشارك الحراس الأربعة بالتدريبات وهم محمد عواد ومحمد كامل ومحمد قنديل وأحمد نادر السيد وركز على التسديد، بالإضافة لتدريبات خاصة لزيادة سرعة رد الفعل للحراس.

كما خاض يوسف اوباما لاعب وسط الفريق، برنامجا تأهيليا في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك تحت إشراف د. عمرو مطراوي إخصائي التأهيل.

 ويرغب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في التأكد من جاهزية أوباما قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية مع اللاعبين.


حيث وضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا قويا للاعبين تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق.

واستهدفت التدريبات التي أقيمت، منذ قليل، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي زيادة اللياقة البدنية  للاعبين وحرص باتشيكو علي المشاركة في جزء منها لتحفيز اللاعبين.


ويستعد الزمالك لخوض مباراة دور الـ 8 بكأس مصر أمام نادي مصر ونهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي يوم 27 نوفمبر الحالي.