رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخرهم مروان محسن.. 3 لاعبين واجهوا السجن بسبب سياراتهم

الكابتن

خلال أيام ليست ببعيدة، وعلى غير العادة، نجد نجوم الأهلي مهددين بالسجن بسبب ارتكابهم حوادث سير أثناء قيادتهم سياراتهم، منهم من وقف وتشاجر، ومن حاول الفرار، أما الأخير فحاول إنقاذ الضحية أولًا ثم المساءلة القانونية.. "الكابتن" حاول إلقاء الضوء على 3 لاعبين من الأهلي وقعوا في أخطاء سير ولهم ضحايا.


 الأول


شادي رضوان لاعب الأهلي الشاب، الذي قام في 11 يوليو الماضي بدهس سيدة مسنة بسيارته الخاصة أمام طيبة مول بمدينة نصر وتوفيت فور وصولها المستشفى، إلا أنه لم يحاول معرفة ما حدث للسيدة بل لاذ بالفرار، وتمكن المارة في الطريق من الإمساك به والتوجه به مباشرة إلى قسم شرطة مدينة نصر أول وتم فتح محضر، وجاء تقرير الطب الشرعي أن السيدة الراحلة تعرضت للدهس في منطقة اليد والقدمين وكسر في الجمجمة وتوفيت فور وصولها مستشفى مدينة نصر لجراحات اليوم الواحد.


 وقضت محكمة مدينة نصر بحبسه لمدة عام وتغريمه ألف جنيه بتهمة القتل الخطأ، وأكد مصدر بالأهلي أن اللاعب كان يسير بسيارته بشكل طبيعي وصدم السيدة ولم يلتفت إلى ذلك، وعندما قام المارة بتنبيهه عاد مسرعا ولم يفر هاربًا كما تردد.


 وأشار المصدر، إلى أن اللاعب توجه بالسيدة إلى المستشفى واطمأن أن حالتها الصحية ليست خطيرة، ولكن بعد 3 أيام من الواقعة علم شادي بوفاة السيدة التي صدمها بسيارته.


 وطالب أقارب المتوفاة بتعويض مالي قدره 750 ألف جنيه، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بسبب أن المبلغ المالي رآه شادي رضوان مبالغًا فيه، ليقرر أهالي السيدة المتوفاة اللجوء إلى القضاء.


 الثاني


صالح جمعة لاعب فريق الكرة.. في البداية تم اتهامه بالتسبب في تهشيم سيارتين والتراشق بالألفاظ مع مالكي السيارتين لوقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وبعد اصطحاب الجميع إلى نيابة قصر النيل محل الواقعة ورفض مالكي السيارتين الصلح وبالتالي حولت القضية للنيابة العامة، وتبين أنه أثناء سير اللاعب صالح جمعة بسيارته اصطدم بسيارتي ملاكي، مما أدى لتهشمهما وتم التحفظ على اللاعب والسيارات للوقوف على ملابسات الحادث، وبعد التحقيقات تبين أن اللاعب لم يكن في حالة سكر وأن السيارة ملك شقيقه.


 الثالث


مروان محسن لاعب الفريق الأحمر في هذه المرة، لم يهرب ولم يتشاجر بل واجه الأمر وحاول إنقاذ الضحية  أولا.


 بداية الواقعة حدثت أمس حينما وقع حادث تصادم بين سيارة مرسيدس يقودها اللاعب مروان محسن وتبين محل إقامته مدينة 6 أكتوبر، وأنه أثناء سيره اصطدم بموظف بمعهد بحوث الإنتاج الحيواني 51 عامًا، يقود دراجة هوائية، ما نتجت عنه إصابته بكدمات وسحجات مختلفة.


 وعلى الفور تحفظت القوات على اللاعب وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وبعد تحقيقات استمرت قرابة 120 دقيقة قررت النيابة إخلاء سبيله من سرايا النيابة.