رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدرى يجرى 4 تغييرات على تشكيل المنتخب أمام توجو

البدرى يستقر على
البدرى يستقر على اجراء 4 تغييرات على تشكيل المنتخب امام توجو

استقر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول على إجراء 4 تغييرات على تشكيل المنتخب أمام توجو، فى المباراة التى تجمع بينهما فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية، والتى تحتضنها الكاميرون 2022.

وحقق المنتخب الوطنى فوزًا هامًا على توجو فى مباراة الجولة الثالثة، التى اقيمت على استاد القاهرة، بهدف نظيف سجله محمود حمدى الونش، وهو الفوز الذى رفع رصيد المنتخب الوطنى للنقطة الخامسة، وجعله على قمة المجموعة السابعة مناصفة مع منتخب جزر القمر، فيما تجمد رصيد توجو عند نقطة واحدة فى المركز الأخير، وتراجع منتخب كينيا للمركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط.


حسام البدرى يجرى 4 تغييرات على تشكيل المنتخب أمام توجو


ويقوم البدرى بالاعتماد على أحمد توفيق فى مركز الظهير الأيمن بدلًا من محمد هانى الذى اصيب فى مباراة القاهرة بجزع فى الركبة، أدى لاستبعاده من مرافقة الفريق فى توجو، بالإضافة إلى الاعتماد على أيمن أشرف كظهير أيسر، بدلًا من أحمد أبوالفتوح، لتأمين الجانب الدفاعى فى المباراة التى تحتضنها العاصمة التوجولية لومى، حيث يرغب منتخب توجو فى تعويض الخساراة أمام الفراعنة.


كما سيقوم البدرى لإعادة طارق حامد للعب بجوار محمد الننى لغياب عمرو السولية عن المباراة للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثانى.


كما يرغب البدرى فى الاعتماد على رمضان صبحى من بداية المباراة بدلًا من أحمد سيد «زيزو»، للاستفادة من مهارة رمضان صبحى فى اختراقات دفاعات المنتخب التوجولى.


وتقام مباراة المنتخب الوطنى فى السادسة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت توجو.

وغادرت بعثة المنتب الوطنى مطار القاهرة على متن طائرة خاصة، لتجنب إرهاق اللاعبين لضيق الوقت بين مباراة القاهرة ومباراة لومى.


يهمك أيضًا/

    موسيمانى يجهز 3 بدائل لتعويض غياب محمد هانى امام الزمالك فى نهائى دورى الابطال الافريقى 

    بالأسماء.. الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الزمالك فى الموسم المقبل