رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر: باسم مرسى تلقى اتصالات ودية للعودة إلى الزمالك

باسم مرسي
باسم مرسي


كشف مصدر مقرب من باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي عن موقف الزمالك من عودة الأخير إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن باسم مرسي تلقى اتصالات ودية من جانب بعض مسئولي الزمالك بشأن عودته إلى الفريق، مشيرًا إلى أن الأمر لم يدخل حيز الرسمية، حتى الآن، ولم يتم إخطاره بشكل رسمي بعودته ومشاركته في التدريبات.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يمتلك في جعبته عرضا مغريا من أحد أندية الدوري الصاعدة إلى الممتاز، لكنه لم يحسم قراره بشكل رسمي بعد وينتظر الموقف النهائي من جانب إدارة الزمالك.

وعلم باسم مرسي برغبة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك في عودته والاستفسار عنه، لكنه ينتظر الضوء الأخضر من جانب إدارة الزمالك.

وكان الإنتاج الحربي قد أكد أنه لم يصله أي عروض رسمية لعودة باسم مرسي لنادي الزمالك، وأن اللاعب لم يفاتح النادي حتى الآن في مصيره.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل لتعويض الرحيل المنتظر لمصطفى محمد مهاجم الفريق إلى أوروبا بسبب وجود بعض عروض الاحتراف له.

ويضم الزمالك في خط هجومه حاليًا كلا من مصطفى محمد وعمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو فقط، ويواجه الأخير شبح الرحيل عن الزمالك بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب رغبة الإدارة في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الموسم المقبل.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بدون حضور الجماهير.