رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يضم حارس المقاولون ولاعب يانى شهير التركى

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:06 م
الكابتن
يحيي عبد الرحمن
طباعة

 تسعى إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، لمواصلة بناء فريق قوي يستطيع الصمود في الممتاز والمنافسة على دخول المربع الذهبي.

وأعلنت لجنة التعاقدات بالنادي، ضم محمد جمال حارس مرمى منتخب الشباب السابق ونادي المقاولون العرب مواليد عام 1999، وخالد جمال لاعب الانتاج الحربي، والمحترف السابق في نادي ياني شهير لدوري الدرجة الثانية التركي.

 وقال الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا: "إن حارس المقاولون وقع على عقد رسمي لمدة 5 سنوات مقبلة، فيما وقع خالد جمال على عقود ممتدة لثلاث سنوات مقبلة".

 وتواصل إدارة سيراميكا كليوباترا سعيها المستمر لتدعيم صفوف الفريق بأفضل الصفقات واللاعبين المميزين، بما يتماشى مع سياسة النادي وخطته الاستثمارية والتطويرية، استعدادا للمشاركة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز.

 وينطلق اليوم معسكر فريق سيراميكا كليوباترا المغلق في أحد الفنادق الخاصة بمحافظة الإسماعيلية، ويتخلله عدد من المباريات الودية، في إطار خطة الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان للإعداد للموسم الجديد.

 وكانت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أعلنت في وقت سابق ضم 8 صفقات من بينهم محمد إبراهيم، صانع ألعاب المقاصة، والذي كان أحد أهم الأهداف الرئيسية للأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الحالية قبل أن يقرر الثنائي التراجع عن إتمام الصفقة، وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد من الفريق الفيومي أيضا، ورجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود، بالإضافة إلى أحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، وبعد خالد جمال ومحمد جمال يصبح الإجمالي 10 صفقات حتى الآن.

ومن المقرر أن  يعقد مسئولو سيراميكا مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القليلة المقبلة، لتقديم لاعبيه الجديد إلى وسائل الإعلام.

 ويشارك سيراميكا في الدوري الممتاز الموسم المقبل، في أول ظهور حديث له بين عالم الأضواء والشهرة، بعد اعتلائه قمة مجموعته في دوري القسم الثاني الموسم المنصرم.

 ومن جانب آخر اقترب عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي من الانتقال إلى سيراميكا خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة، ولم يتبق غير بعض الرتوش النهائية على الصفقة.


الكلمات المفتاحية

ads
ads