رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيرالدو يراوغ الأهلي للرحيل المجاني ويرفض كل العروض

جيرالدو
جيرالدو


تمسك الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بموقفه الرافض  تعنته في العروض المحلية التي أحضرها مسئولو الفريق للرحيل قبل غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تسويق الإنجولي بأي شكل ليتم قيد المغربي بدر بانون، الذي تم التعاقد معه من الرجاء البيضاء بديلًا له خاصة في ظل غموض موقف السنغالي أليوبادجي.

وكشف مصدر مسئول أن جيرالدو والشركة البرازيلية المتعاقد معها تأكدا ان الجهاز الفني للأهلي قد منح إدارة النادي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب، وبالتالي فهو لجأ لسياسة العناد ورفض العروض حتي يحصل علي باقي مستحقاته عن الموسمين المتبقيين بقيمة مليون و200 ألف دولار حيث يحصل في الموسم الواحد على 600 ألف دولار.

ويترقب مسئولو القلعة الحمراء عودة اللاعب 18 نوفمبر الجاري بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده لإقناعه بقبول أحد العروض بهدف قيد المغربي بدر بانون قبل غلق باب القيد في اليوم التالي.

وأبدي مسئولو القلعة الحمراء دهشتهم مما يقوم به اللاعب، خاصة أن هناك عروضًا محلية وعربية ومن أنجولا له؛ لكنه يماطل بصورة واضحة أمام العروض.

على جانب آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز بانتقال أحمد الشيخ لبيراميدز وانتقال محمد فاروق للأهلي.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي مع شوبير: الصفقة التبادلية جدية وتقريبا قاربت على الانتهاء وتم الاتفاق بين الناديين بشكل نهائي، أحمد الشيخ سينتقل إلى بيراميدز ومحمد فاروق إلى الأهلي وهي صفقة تبادلية بدون مقابل مادي.

وواصل شوبير: المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني تابع محمد فاروق لاعب بيراميدز خلال مباراة الأهلي مع بيراميدز وأبدى إعجابه بأداء اللاعب ووافق على مبادلته بالشيخ، كما أن الأخير وجد أن بيراميدز سيكون فرصة جيدة له ووافق على اللعب لفريق داخل مصر بعدما كان متمسكا بالاحتراف الخارجي.