رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة للأهلاوية.. البدرى يستبعد محمد هانى من رحلة توجو بسبب الإصابة

منتخب مصر
منتخب مصر

استبعد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد هاني لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، من قائمة المنتخب الوطني لمواجهة توجو يوم 17 من نوفمبر بسبب الإصابة.

وخرج محمد هاني لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من قائمة بعثة الفريق المسافرة إلي توجو علي متن طائرة خاصة لخوض لقاء العودة وذلك بعد ثبوت إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة وفقا لنتائج الأشعة التي خضع لها.

وتعيش جماهير الأهلى والجهاز الفنى للفريق بقيادة موسيمانى حالة من القلق، خوفا من طول فترة غياب هانى، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة الزمالك فى نهائى دورى أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجارى، على استاد القاهرة الدولى.

وقال الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني أن إصابة اللاعب غير مقلقة خاصة أنها ما زالت في مراحلها  الأولي مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام  البدري فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به وأضاف أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للأهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.

فيما قال محمد أبوالعلا إنه اتفق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول على استمرار محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، بالقاهرة للعلاج تحت إشراف منتخب مصر لحين ظهور سلبية العينة من فيروس كورونا.

وأوضح أن منتخب مصر سيخضع فور وصوله إلى توجو لمسحة جديدة قبل المباراة.

على جانب آخر، أعلن الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا، عن سلبية المسحة التى خضعت لها بعثة المنتخب عقب نهاية مباراة توجو والتي فاز بها فريقنا الوطني بهدف نظيف خلال منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وخضع جميع أفراد البعثة إلي مسحة جديدة داخل استاد القاهرة بخلاف البروتوكول الموجود ضمن إرشادات كاف للاطمئنان علي سلامة الجميع.