رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف كواليس الصفقة التبادلية بين الأهلى وبيراميدز

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز بانتقال أحمد الشيخ لبيراميدز وانتقال محمد فاروق للأهلي.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي مع شوبير: الصفقة التبادلية جدية وتقريبا قاربت على الانتهاء وتم الاتفاق بين الناديين بشكل نهائي، أحمد الشيخ سينتقل إلى بيراميدز ومحمد فاروق إلى الأهلي وهي صفقة تبادلية بدون مقابل مادي.

وواصل شوبير: المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني تابع محمد فاروق لاعب بيراميدز خلال مباراة الأهلي مع بيراميدز وأبدى إعجابه بأداء اللاعب ووافق على مبادلته بالشيخ، كما أن الأخير وجد أن بيراميدز سيكون فرصة جيدة له ووافق على اللعب لفريق داخل مصر بعدما كان متمسكا بالاحتراف الخارجي.

وتابع: الأهلي حاليا أتم صفقات المغربي بدر بانون من الرجاء المغربي وطاهرمحمد طاهر من المقاولون وأحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة، والناشىء أحمد عبدالقادر ومحمد فاروق من بيراميدز وما زالت المفاوضات جارية مع سيرنيو لاعب صن داونز.

وأوضح شوبير أنه في حالة تلقى صالح جمعة لاعب الأهلي عرض إعارة أو بيع، الأهلي لن يمانع فى رحيله، مشيرا إلى أن كريم نيدفيد لاعب الفريق الأحمر سيكون خارج قائمة الفريق حتى إشعار آخر بسبب عدم تعافيه من الإصابة، وكذلك محمود متولي بسبب الإصابة، بينما اقترب محمد محمود من العودة للمشاركة .