رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السولية يغادر معسكر منتخب مصر قبل سفر البعثة إلى توجو

الكابتن

غادر عمروالسولية، لاعب وسط المنتخب المصري الأول لكرة القدم، معسكر الفراعنة صباح اليوم الأحد، قبل ساعات من سفر بعثة المنتخب إلى توجو، لمواجهة منتخبها فى العاصمة "لومى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2022.


ويغيب السولية عن مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة  لكأس الأمم الأمم الإفريقية بالكاميرون، أمام توجو، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل؛ بسبب إيقافه لحصوله على إنذارين.


ونال السولية الإنذار الثاني له في المباراة التي فاز فيها  المنتخب الوطني على نظيره التوجولي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى مساء أمس السبت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، سجله محمود حمدي "الونش".


وانضم عمرو السولية  لقائمة الغائبين عن مواجهة توجو الثانية نظرا للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثانى، بالإضافة إلى محمد حمدى الذى تعرض للإصابة ومحمد صلاح الذى أصيب بفيروس كورونا، بعد حضوره حفل زفاف شقيقه وتكريمه من قبل اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة.


وأصبحت قائمة الفراعنة المسافرة إلى توجو 23 لاعبا فقط بعدما كان حسام البدرى المدير الفنى قد اختار قائمة تضم 24 لاعبا مع انتهاء الفترة الاولى من المعسكر الحالى.


وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلى توجو، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد، على متن طائرة خاصة، حيث تراجع حسام البدرى المدير الفنى للفراعنة عن السفر فجر اليوم، كما كان مقررًا من قبل.


ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 5 نقاط،  بالتساوي مع منتخب جزر القمر الذى جاء فى المركز الثانى، فيما جاء منتخب كينيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ومن بعده توجو فى المركز الرابع بنقطة واحدة.