رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة منتخب مصر تتوجه إلى توجو ظهر اليوم

الكابتن

تغادر بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مطار القاهرة فى تمام الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد، متوجهة إلى العاصمة الأنجولية "لومى"، لمواجهة منتخبها هناك فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2022 التى تستضيفها الكاميرون، وذلك على متن طائرة خاصة تقل الفراعنة إلى توجو، وتنتظرهم هناك حتى موعد العودة بعد نهاية مباراة الإياب التى ستقام بعد غد الثلاثاء.


وحقق منتخب مصر فوزًا بشق الأنفس على منتخب توجو، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على استاد "القاهرة الدولي"، ليرتفع رصيد الفراعنة إلى 5 نقاط على رأس المجموعة السابعة فى التصفيات، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الثلاثاء، والحفاظ على صدارة المجموعة.


وانضم عمرو السولية، لاعب وسط منتخب مصر، لقائمة الغائبين عن مواجهة توجو الثانية، نظرًا للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثانى، بالإضافة إلى محمد حمدى الذى تعرض للإصابة ومحمد صلاح الذى أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد حضوره حفل زفاف شقيقه وتكريمه من قبل اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة.


وأصبحت قائمة منتخب مصر المسافرة على توجو 23 لاعب فقط، بعدما كان حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، قد اختار قائمة تضم 24 لاعبًا مع انتهاء الفترة الأولى من المعسكر الحالى.


كان حسام البدرى قد تراجع عن السفر فى الموعد المحدد مسبقًا فجر اليوم الأحد، مفضلًا تأجيل السفر إلى ظهر اليوم، الأمر الذى جعل البعض يربط سبب التأخير  بمحاولة اصطحاب محمد صلاح خلال هذه الرحلة فى حالة إجراء مسحة جديدة وتاكد سلامته، لكن الجهاز الفنى نفى إى علاقة بين تأخير السفر وموقف صلاح.