رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الطائرة يعلن موعد انطلاق الموسم الجديد.. وأسباب استبعاد عبدالدايم من الانتخابات

دوري الطائرة
دوري الطائرة

استقرت اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة على تحديد يوم 18 ديسمبر موعدا لانطلاق مسابقات الموسم الجديد للكرة الطائرة.

وأكد سامح حمدي رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد أنه تم تحديد يوم 18 ديسمبر موعدا لانطلاق دوري الكرة الطائرة للرجال والسيدات.

على جانب آخر أوضح حمدي في تصريحات خاصة أنه سيتم غلق باب تقديم التظلمات للمستبعدين في انتخابات اتحاد الكرة الطائرة، غدًا الأحد موضحًا أن اتحاد الطائرة لم يتلق سوى تظلم واحد حتى الآن من أحمد عبدالدايم المرشح على مقعد الرئاسة.

وكشف سامح حمدي عن أسباب استبعاد أحمد عبدالدايم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الطائرة، مؤكدًا أن عبدالدايم تم استبعاده من الانتخابات لأنه لا يجوز للمرشح أن يكون سبق التحقيق معه أمام الشئون القانونية بالاتحاد أو يكون تعرض للإيقاف عن العمل أو الاستبعاد من منصبه، وهي الشروط التي يفتقدها عبدالدايم.

جدير بالذكر أن أحمد عبدالدايم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة الطائرة والمرشح في انتخابات الاتحاد على مقعد الرئاسة، قد قدم تظلمًا على قرار استبعاده من الانتخابات الذي صدر من اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الطائرة.

وأكد عبدالدايم في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": متمسك بحقي القانوني في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة الطائرة وفقًا للائحة النظام الأساسي.

فيما تم استبعاد المرشحين على مقاعد العضوية أحمد حاتم وتامر على بسبب عدم موافقة جهة العمل الخاصة بهم.