رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«طاهر» يخضع لأشعة سونار غدًا للاطمئنان على إصابته

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يخضع طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة «سونار» غدا الأحد؛ للاطمئنان على الإصابة التي أبعدته من معسكر المنتخب الوطني مؤخرا.

وكان طاهر قد تواجد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم السبت؛ للاجتماع بالمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي.

ويجري طاهر أشعة «سونار» على العضلة الأمامية غدا الأحد؛ للوقوف على حجم الإصابة وتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات. 

وتقرر أن ينتظم «طاهر» في مران الأهلي بداية من يوم الإثنين المقبل، وفقا للتنسيق الذي جرى بين اللاعب والمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ بعد اجتماعه بهما اليوم.  

على جانب آخر كانت الأيام الماضية قد شهدت شائعات كثيرة حول إصابة طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب السابق والذى انتقل مؤخرا للأهلي بمقابل مادى تخطى الـ25 مليون جنيه البعض حاول ترويج شائعات حول إصابة اللاعب وتم اتهامة بأنه يعانى من إصابات مزمنة.

بينما أكد البعض أنه خضع لأكثر من عملية جراحية وتعرض من قبل لقطع فى الرباط الصليبي وأمام كثرة الشائعات تواصلنا مع الدكتور وائل نبيل طبيب فريق المقاولون العرب الذى تابع اللاعب آخر ثلاث سنوات ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن نجم الأهلي الجديد.

وأكد الدكتور وائل نبيل خلال تصريحاته الخاصة أن طاهر محمد طاهر لاعب ملتزم جدا ولا يعانى من أي إصابة وخضع فقط لعملية قطع في الغضروف وإجراء العملية بألمانيا وعاد بعد تأهيله بثلاثة شهور للاطمئنان وتمت الإشادة بحالته ومنذ ذلك اللحظة لم يصب اللاعب ولكنه يتعرض فقط لحالة إجهاد نتيجة كثرة الاعتماد عليه لأنه نجم وأى مدير فنى يتمنى إشراكه وأنه نصحه أكثر من مرة بعدم التسرع والانتظار لحين الشفاء التام من أى إصابة يتعرض لها.

وأوضح وائل نبيل أن طاهر محمد عانى في بعض الأوقات من تسرب أملاح وجزع "2 ملي" فقط وهذا سهل ومن الممكن أن يلعب مباراة كاملة بدون أى آلام.