رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

يحدث الآن.. لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة طبية قبل انطلاق المران

السبت 14/نوفمبر/2020 - 02:28 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يخضع لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الآن، لعمل مسحة طبية قبل إنطلاق التدريبات الجماعية للفريق بعد أقل من ساعة، على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الأندية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19".


تواجد طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضم من صفوف «المقاولون العرب»، في مقر النادي بالجزيرة.

 

وحرص «طاهر» على التواجد في مقر النادي بالجزيرة؛ وذلك للاجتماع بالمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب بداية من الموسم المقبل.

 

ويرغب الجنوب أفريقي في التحدث مع طاهر للتعرف عليه أكثر، والاستفسار منه عن العديد من الأمور، والتي من أبرزها كثر الحديث خلال الأيام الماضية كثرة إصاباته.

 

فيما طلب الجنوب بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، من مواطنه كابيلو رانجواجا، مدرب الأحمال، تحضير تقريرًا يوميًا بشأن كل لاعب في الفريق عن درجة التزامه بدنيًا، علاوة عن وزن كل لاعب كل 3 أيام وتسجيل " الرينج "، وفي حالة زيادة أي لاعب عن الحد الخاص بكل واحد يتم تبليغه مباشرة وتوقيع خصم مباشرة.


ولفت بيتسو موسيماني انتباة لاعبيه خلال جلسة جمعتهم بهم، أمس الجمعة، على ملعب مختار التتش، بضرورة الالتزام بأوزانهم المحددة وعدم حدوث أي زيادة، في ظل عدم خوض المباراة حاليًا، والاكتفاء بالتدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا للمرحلة المقبلة، لاسيما اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا


ومن المقرر أن تُقام المباراة النارية بين الأهلي والزمالك على استاد "القاهرة الدولي"، يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل القطبين على حساب الوداد والرجاء المغربيين.


 

الكلمات المفتاحية

ads
ads