رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بادجى يرفض الاتحاد السكندرى ويتمسك بفسخ عقده مع الأهلى

اليو بادجي
اليو بادجي

تمسك السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي بموقفه الرافض اللعب لأي فريق محلي دون الحصول علي راتبه السنوي بدون أي تخفيض له لا سيما بعد ما تلقي عرضا من الاتحاد السكندري لاستعارته مقابل 500 ألف دولار بنسبة المشاركة وهو ما رفضه اللاعب.

وكشف مصدر مسئول عن أن السنغالي طلب الحصول علي الاستغناء الخاض به وفسخ العقد بالتراضي لضمان الانتقال لأي ناد أوروبي خاصة أنه لاعب حر حسب لوائح فيفا.

وأضاف المصدر أن اللاعب أبلغ وكيل أعماله بطلباته المالية للرحيل لأي نادٍ علي سبيل الإعارة أو البقاء حتي نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم حتي يتم تسويقه بالشكل المناسب له.

من جانبه كشف أمير توفيق مدير التعاقدات عن تفاصيل الموقف النهائي لضم أحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة والتي ما زالت حائرة بين الطرفين حول قيمة سداد الصفقة والتي يرغب الأهلي في تقسيط المبلغ الذي يصل إلي 15 مليون جنيه علي 3 أقساط مختلفة.

وأضاف مدير التعاقدات أن اللاعب وقع علي عقود لمدة 5 مواسم قادمة وأن هناك محاولات لإنهاء الصفقة خاصة أن موسيماني يرغب في حسم الصفقات عقب النهائي الإفريقي.

وأوضح أمير توفيق أن عودة محمد عبدالمنعم لاعب الفريق المعار لسموحة قد يجمد صفقة بيكهام خاصة أن الفريق تعاقد مع المغربي بدر بانون ومع كامبوس وانتظام سعد سمير سيكون هناك تخمة في خط الدفاع.


على جانب آخر، أجري سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عدة اتصالات هاتفية مع لاعبي الأهلي المتواجدين في معسكر منتخب للاطمئنان على صحتهم عقب إعلان احتمالية إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفروبول بفيروس كورونا، في معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة توجو مساء اليوم في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وأكد سيد عبدالحفيظ في نصريحات خاصة أن اللاعبين بحالة جيدة وملتزمون بالإجراءات الاحترازية والتباعد عقب كل مران خاصة أنهم مركزون في مباراة توجو للخروج من دوامة البداية السيئة للمنتخب في التصفيات.