رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي.. تدريبات للمدافعين وتأهيل محمود وحيد

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية.

وعقب المحاضرة أدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة، قبل الدخول في تدريبات الكرة التي بدأت بتقسيمة هدفها الضغط في مساحات صغيرة من الملعب.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة للتعامل مع الهجمات، وحرص موسيماني على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.

وتعرض وليد سليمان لكدمة خفيفة في اليد، إلا أنه استكمل المران بصورة طبيعية بعد خضوعه لفحص طبي سريع.

وكثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الجمعة، على ملعب التتش.

وخاض الفريق أكثر من فقرة تدريبية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، خاصة فيما يتعلق بالضغط وبناء الهجمات، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني، والمجموعة الثانية تحت قيادة كيفين جونسون، المدرب العام.

وحرص موسيماني على عقد أكثر من جلسة مع جهازه المعاون، والحديث مع اللاعبين قبل وأثناء المران لتصويب الأخطاء، ومطالبتهم بتنفيذ بعض التعليمات الخاصة بالتحرك في الملعب ودقة تمرير الكرة.

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، فقرة تدريبية للمدافعين في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش.

وحرص الجهاز الفني على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية لتعامل المدافعين مع الهجمات، وذلك من خلال وجود كثافة عددية للاعبي الوسط والهجوم.

من جانبه خضع محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للفحص الطبي على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش.

واشتكى وحيد من إصابة خلال مران الفريق الجماعي، وفضل خالد محمود، طبيب الفريق، عدم إكمال اللاعب المران، وخضع لفحص طبي لتشخيص حالته.


وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لتحديات المرحلة المقبلة وأبرزها نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته ٢٧ نوفمبر الجاري.


ويستعد الأهلي لخوض المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في الـ27 من نوفمبر الجاري.