رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة حسام البدرى مع مصطفى محمد

مصطفى محمد وحسام
مصطفى محمد وحسام البدري

حرص حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم على دعم مصطفى محمد،  مهاجم الزمالك الشاب، واحتواء اللاعب خلال جلسة خاصة، عقدها البدرى مع اللاعب خلال معسكر الفراعنة المقام حالياً استعداداً لمواجهة منتخب توجو يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2022 .

وعقد البدرى جلسة خاصة مع مهاجم الزمالك الشاب أكد خلالها أنه قصد من تصريحاته السابقة ، حاجته لمزيد من الخبرات حتى يكون مهاجم منتخب مصر الأول، لكن البعض تفهم التصريحات بشكل خاطئ، والدليل على صدق كلامه أن الجهاز الفنى اختار اللاعب فى قائمة معسكر نوفمبر .

وشدد البدرى للاعب خلال الجلسة على أن المشاركة مع المنتخب الأ ول فرصة رائعة، يجب عليه أن يستغلها بشكل جيد حتى يحقق هدفه بالاحتراف الخارجى، كون مباريات المنتخبات هى التى تظهر إمكانات اللاعبين وتزيد من فرص احترافهم خارجيا .

وكان البدرى قد انتقد مصطفى محمد خلال لقاء تليفزيونى، مؤكداً أن اللاعب مازال يحتاج لمزيد من الخبرات والعمل والتجهيز حتى يصبح مهاجم منتخب مصر، وهو ما ترتب عليه حالة من السخط الجماهيرى ضد البدرى، الأمر الذى دفعه لإصدار بيان رسمى وضح خلاله  قصده من التصريحات التى أدلى بها.

ولسوء حظ البدرى أن هذه التصريحات جاءت فى الوقت الذى يشهد تألق مصطفى محمد مع ناديه بشكل لافت للنظر، وكان أخرها هدفاه فى مرمى الرجاء المغربى فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.