رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيدات سلة الأهلي يفزن على هليوبوليس ويتأهلن لنهائي بطولة منطقة القاهرة

الاهلى وهليوبليس
الاهلى وهليوبليس

فاز فريق سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي على سيدات هليوبوليس بنتيجة 83-57 في المباراة التي أجريت اليوم بصالة الشهداء بالنادي الأهلي في قبل نهائي بطولة منطقة القاهرة لكرة السلة.

وبذلك صعد الأهلي للمباراة النهائية ليواجه الجزيرة في نهائي بطولة منطقة القاهرة.

وانتهت الفترة الأولى من المباراة، بتقدم سيدات الأهلي 24-14، وفي الفترة الثانية واصل الأهلي تقدمه بنتيجة 39-27، وفي الفترة الثالثة انتهت بتقدم الأهلي 65-40 ، لينهي الأهلي المباراة بالفوز 83-57 ويحسم الصعود للنهائي.

كان فريق السيدات بالأهلي قد خسر أمام هليوبوليس بنتيجة 93-95، في ثاني مباريات نصف نهائي البطولة، والتي أقيمت على صالة هليوبوليس بالشروق.

وانتهت المباراة في الوقت الأصلي بنتيجة التعادل، قبل أن يتم اللجوء إلى وقت إضافي، لينجح هليوبوليس في تحقيق الفوز ويتم اللجوء لمباراة فاصلة اليوم لحسم المتأهل للنهائي.

على جانب آخر ، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة إلغاء المعسكرات الاستعدادية الخارجية الخاصة بالمنتخبات المصرية في دولة صربيا.

وكان من المقرر أن يخوض منتخب مصر الأول رجال معسكرا خارجيا في الفترة من 13 لـ20 نوفمبر في صربيا، فيما كان سيخوض منتخب الناشئين والناشئات تحت 18 سنة معسكرًا خارجيًا في نفس الدولة ولكن في الفترة من 18 لـ25 من الشهر نفسه.

واستقر المجلس على الغاء المعسكرات الثلاثة حرصًا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية بعد تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19 في دولة صربيا خلال الفترة الماضية.

ويستعد منتخب الفراعنة لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ29 نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.

فيما يستعد منتخب الناشئين والناشئات تحت 18 سنة لبطولتي إفريقيا المقرر إقامتهما في صالة استاد القاهرة الدولي من 1 لـ10 ديسمبر.