رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محسن صلاح يرأس بعثة المقاولون في جيبوتى

المقاولون
المقاولون

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول  لكرة القدم لجيبوتي للمهندس محسن صلاح في مواجهة الذهاب بالدور التمهيدي للكونفيدرالية الأفريقية بعد عودة ذئاب الجبل للمشاركة في البطولات الأفريقية بعد غياب 15 عاما.

وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الإثنين الماضي ، قرعة الدور التمهيدي للنسخة المقبلة لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية في مقر الاتحاد في القاهرة بدون حضور مندوبي الأندية ولا مسئولي الإعلام بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأسفرت قرعة بطولة الكونفيدرالية عن مواجهة  المقاولون فريق أرتا سولار بطل جيبوتي خارج أرضه أولًا يوم 29 من الشهر الجاري ، قبل أن تقام مباراة العودة في مصر في الدور التمهيدي للبطولة.

وفي حالة نجاح المقاولون في تخطي الدور التمهيدي، فإنه ستنتظره مواجهة نارية أمام النجم الساحلي التونسي، على أن تقام مباراة الإياب لدور الـ32 في تونس بملعب النجم الساحلي.

وتأهل المقاولون للمشاركة في الكونفيدرالية في الموسم الجديد بعد احتلاله المركز الرابع في جدول الدوري الممتاز الموسم الماضي خلف الأهلي المتصدر والزمالك الوصيف وبيراميدز  صاحب المركز الثالث.

ويسعي المقاولون لإعادة أمجاده في البطولات الأفريقية بعدما توج من قبل بأكثر من بطولة أفريقية في القرن الماضي .