رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

استبعاد أحمد عبدالدايم واثنين آخرين من انتخابات اتحاد الطائرة

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 04:20 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
استبعدت اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، 3 مرشحين من انتخابات الاتحاد المقبلة، المقرر لها 11 ديسمبر المقبل.


وقررت اللجنة استبعاد الثلاثى أحمد عبدالدايم، المرشح على مقعد الرئيس، والثنائى أحمد حاتم وتامر على المرشحين على العضوية .

وقال مجلس اللجنة المؤقتة رنه طبقآ لنص المادة (7) من اللائحة ، يمكن لمن تم استبعاده أن يتقدم بتظلم إلي مجلس إدارة الاتحاد خلال ثلاثة أيام تنتهي في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد الموافق 15/11/2020م ، علمآ بأن يوم الجمعة يوم عمل عادي يمكن تلقي التظلمات ومواعيد العمل من العاشرة صباحآ وحتي الخامسة مساء.

وفي حالة رفض تظلمه يجوز له أن يتظلم من هذا القرار أمام لجنة التظلمات باللجنة الأوليمبية المصرية ويعد قرارها نهائيا واجب النفاذ .

وانتهت جلسة مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة برئاسة الدكتور سامح حمدى، اليوم الخميس و التي امتدت منذ يوم الإثنين الماضى للبت في اوراق المرشحين لانتخابات اتحاد الطائرة.

يذكر أن 25 مرشحاً قد تقدموا للانتخابات المقبلة لاتحاد الطائرة على منصب الرئاسة وهم فؤاد عبدالسلام - عبدالحميد الوسيمى- أحمد عبدالدايم - شريف الشمرلى .

وفى منصب نائب الرئيس سيف أبوالنجا- عمرو مخلوف- هناء حمزة .

وفى منصب أمين الصندوق عايدة إسماعيل- أميرة عبدالسلام - هويدا مندى .

وفى العضوية محمود الفقى- حسين السرجانى- شوكت صابر- أيمن عبدالرحيم - منير عطية - أحمد الشناوى- أحمد البنا - أحمد الشموتى- خالد أبوالمعاطى- طلعت الطوبشى- تامر بيبرس- رضا الغزالى- عادل المغاورى- محمد فرج- حاتم شعلان

ads