رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مران الزمالك.. انتظام "أوناجم" وتأهيل "أوباما" وغياب جنش وعبدالغني

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 05:01 م
باتشيكو
باتشيكو
مروة أسامة
طباعة

عقد مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي يجري حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، حرص خلالها على التحدث معهم في بعض النقاط الفنية التي ستنفذ خلال مران اليوم، من خلال الفقرات التدريبية التي سيقوم بها اللاعبون.

وطالب عبدالهادي الجميع بمواصلة العمل بقوة، والتركيز وتنفيذ كل المطلوب كما هو معتاد منهم دائما.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وتأهيليا خاصا لمحمد عواد حارس المرمى، وذلك على هامش المران، حيث قام الحارس بأداء تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب، بجانب بعض التدريبات الأخرى.

وقام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بمتابعة البرنامج الخاص بعواد، الذي يأتي من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للحارس وتجهيزه بأفضل شكل ممكن استعدادًا للفترة المقبلة.

كما انتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، عقب عودته من المغرب أمس، بعد حصوله على إجازة قصيرة لزيارة أسرته.

من جانب آخر، أدى يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، حيث قام اللاعب بأداء بعض التدريبات بالجيمانيزيوم، وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه للفترة المقبلة.

وحرص مدحت عبدالهادي المدرب العام، على التحدث مع اللاعب، وذلك للاطمئنان على الأمور الخاصة بالبرنامج الموضوع له.

وحصل محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عبدالغني ثنائي الفريق، على إذن من الجهاز الفني بعدم التواجد في مران اليوم.

ويعاني جنش من نزلة برد خفيفة، بينما طلب عبدالغني الإذن لظروف خاصة به.

وفي سياق مختلف، يصل القاهرة السبت المقبل، البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادما من البرتغال بعد إنتهاء إجازته التي حصل عليها مؤخرا.

ومن المقرر أن يقود باتشيكو التدريبات الأحد المقبل بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ads