رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

9 لاعبين ضمنوا تواجدهم فى التشكيل الأساسى للمنتخب أمام توجو

الجهاز الفني للمنتخب
الجهاز الفني للمنتخب

ضمن 9 لاعبين من المنتخب تواجدهم في التشكيل الأساسي في مباراة توجو المقرر إقامتها يوم 14 نوفمبر الجاري ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

ويأتي محمد الشناوى على رأس هؤلاء اللاعبين الذي استقر عليه حسام البدرى المدير الفني للمنتخب في الدفع به في مركز حراسة المرمى.

 

كما ضمن محمود علاء وأحمد حجازي التواجد في التشكيل الرئيسي للفراعنة في قلب الدفاع وأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر وفى مركز الوسط  ضمن طارق حامد ومحمد النني تواجدهما ومن أمامهما محمد صلاح ومحمود حسن ترزيجيه وعبدالله السعيد.

 

ومن المراكز التي ما زال عليها جدل بين أفراد الجهاز الفني للمنتخب مركزا الظهير الأيمن والمهاجم والأقرب لمركز الظهير الأيمن هو محمد هاني ولكن لم يستقر عليه بشكل رسمي أما مركز المهاجم فهناك مفاضلة بين أحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وإن كان حسام البدرى يرغب في الدفع بـ"كوكا" نظرا لخبراته الدولية مع الدفع بمصطفى محمد في الشوط الثاني من المباراة.

 

ويواصل المنتخب تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمباراتي توجو المقرر إقامتها يومي 14و17 في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

ومن ناحية أخرى نظم اتحاد الكرة أمس الأربعاء، احتفالية للنجم محمد صلاح بمناسبة الإنجازات التي حققها مع فريقه ليفربول الإنجليزي، ومنها حصوله على أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي، فضلا عن حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى حصوله على كأس العالم للأندية في نسخته الأخيرة والتي حصل خلالها أيضا على لقب أفضل لاعب.

 

حضر التكريم اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وعدد من الشخصيات الرياضية.