رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بانون" يكشف عن رقمه المفضل ويوجه رسالة لجماهير الأهلي وموسيماني

بانون
بانون

وجه بدر بانون، مدافع الأهلي الجديد، رسالة هامة إلى جماهير الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، كما تحدث أيضا عن علاقته بمواطنه المغربي وليد أزارو مهاجم الأحمر السابق ورقمه المفضل بالقلعة الحمراء ومثله الأعلى كرويا.

 

وقال بانون في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الأهلي:" أنتظر دعمكم وسأكون عند حسن ظنكم.. سأقاتل من أجل الأهلي.. أعدكم ببذل كل ما لديَّ من أجل تحقيق البطولات على كل المستويات".

 

وأضاف:" لا مانع من وجود وفرة كبيرة في مركزي، المنافسة دائمًا تبقى شريفة بين جميع اللاعبين، وتصب في مصلحة الفريق، والكل سيعمل بقوة وجهد وقتال في التدريبات والمباريات من أجل نيل ثقة المدير الفني".

 

وواصل مدافع الرجاء السابق:" أجيد اللعب في العديد من المراكز، سواء في خط الدفاع أو الوسط، ولكن على المستوى الشخصي أعشق اللعب في مركز المدافع الصريح".

 

وانتقل بانون للحديث عن علاقته بمواطنه وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودي الحالي والأهلي السابق، قائلا:" كنت أتمنى أن يكون موجودًا في صفوف الفريق، خاصة أننا نرتبط معا بعلاقة قوية جدًّا".

 

وأكمل:" أزارو تحدث معي عن انضمامي إلى الأهلي، وشجعني بقوة على إتمام هذه الخطوة، أزارو يعشق الأهلي وجماهيره، وتحدث معي بشكل أكثر من رائع عن تجربته مع نادي القرن".

 

وأشار بانون إلى أنه يعرف جيدا ثنائي الأهلي محمود كهربا ومحمود متولي، فقد سبق له مواجهتهما في مباريات منتخبي الشباب والأوليمبي، قائلا: "بالطبع الوجود داخل هذه الكوكبة مع كتيبة اللاعبين المميزة أمر يسعدني جدًّا، يدفعني إلى تقديم أفضل المستويات معهم".

 

وتابع:" أعرف أيضا  محمد الشناوي ووليد سليمان، فجميعهم لاعبون كبار وعلى قدر كبير من الخبرة والمهارة".

 

وعن مثله الأعلى كرويًّا، قال بانون إنه يعشق الثنائي المغربي عبداللطيف جريندو ومهدي بن عطية، مؤكدًا أنه يعتبر الثنائي هو الأفضل له على الإطلاق.

 

اختتم مدافع الرجاء تصريحاته قائلا:" أتمنى ارتداء القميص رقم 13 خلال مسيرتي مع الأهلي، لأنه الرقم المفضل لي".

 

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي، قد أعلن، أمس، الأربعاء، التعاقد رسميا مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الجاري.

 

ومن جانب آخر يستعد المارد الأحمر لملاقاة غريمة التقليدي الزمالك، يوم 27 نوفمبر الجاري، على لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية أو استاد القاهرة الدولي".