رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صورة لـ"محمد صلاح" تتسبب فى أزمة بين وكيله واتحاد الكرة (خاص)

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 12:18 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

دخل رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب في أزمة مؤخرا مع اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بسبب صورة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي عقب وصول محمد صلاح لمطار القاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب.

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" عن أن رامي عباس قد تسبب في أزمة للجنة المؤقتة لعدم ارتداء الوفد الرسمي الذي كان في استقبال محمد صلاح كمامات.

 

وتابع المصدر أن وكيل محمد صلاح أيضا وجه اللوم للجنة المؤقتة على التفاف عدد كبير من الجماهير حول محمد صلاح لالتقاط الصور معه وهو ما يعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

 

وواصل المصدر أن الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كانت منذ عام ونصف العام وتحديدا أثناء وصول محمد صلاح إلى القاهرة للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت العام الماضي.

 

وتابع المصدر أن اللجنة المؤقتة كشفت لرامي عباس عن أن الصورة التي انتشرت كانت منذ فترة طويلة إلا أنه لم يقتنع إلا بعدما أكد له صلاح أن الصورة قديمة وأنه لم يلتقط أي صورة في المطار.

 




يذكر أن رامي عباس قد أثار أكثر من أزمة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة المهندس هاني أبوريدة وتوترت العلاقة بشكل كبير بين صلاح والمجلس السابق بسبب عدم التعامل مع صلاح معاملة أنه أفضل اللاعبين في العالم.

 

وكان اتحاد الكرة قد نظم أمس احتفالية لمحمد صلاح بمناسبة الإنجازات التي حققها مع ليفربول الإنجليزي منها حصوله على أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي وحصوله على دوري أبطال أوروبا وحصوله على كأس العالم للأندية وأفضل لاعب بنفس البطولة.

 

حضر التكريم اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وحسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وعدد من الشخصيات الرياضية.



صورة لـ"محمد صلاح" تتسبب فى أزمة بين وكيله واتحاد الكرة (خاص)
صورة لـ"محمد صلاح" تتسبب فى أزمة بين وكيله واتحاد الكرة (خاص)
ads