رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد هدف الأهلى.. نجم الإنتاج يقترب من سيراميكا ومؤتمر صحفى الأسبوع المقبل

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 01:29 م
سيراميكا
سيراميكا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يواصل مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا تدعيم الفريق الأول بأحداث وأقوى وأفضل الصفقات، استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي 2020-2021، في أول ظهور للفريق في دوري الأضواء والشهرة، من أجل بناء فريق يجمع بين الخبرة والشباب يستطيع الاستمرار في الممتاز والمنافسة على دخول المربع الذهبي ومناطحة الكبيرين الأهلي والزمالك.

فعلى مدار الأيام الماضية نجح بالفعل في الحصول على توقيع خماسي مصر للمقاصة "محمد إبراهيم وأحمد سامي ومحمد مسعد وأحمد مسعد ومحمد توني"، فضلا عن رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز مؤخرا، على سبيل الإعارة.

ولم تتوقف مفاوضات سيراميكا الذي يترأسه رجال الأعمال والنائب محمد أبوالعنيين عضو مجلس النواب، عندنا هذه الصفقات بل علم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل النادي، أن هناك بالفعل خط مفاوضات مكثفا ومستمرا حاليا مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة، ولم يتبق غير وضع بعض الرتوش النهائية على الصفقة.

وأصبح حارس الإنتاج الحربي هو الشغل الشاغل لمسئولي سيراميكا الآن، الذين يحاولون استباق الزمن للانتهاء من الصفقة قريبا، الذي ستكون مدة عقد اللاعب 3 أو 4 مواسم على أقصى تقدير، مستغلا في ذلك رغبته في الرحيل عن الفريق الحربي، فضلا عن فشل انتقاله للإسماعيلي، عقب توقف المفاوضات بين الطرفين نظرا لاختلاف في بعض وجهات النظر.

ومن المقرر أن يعلن مسئولو سيراميكا عن جميع صفقات الفريق في مؤتمر صحفي منتصف الأسبوع القادم.

يذكر أن سيراميكا سيشارك في الدوري الممتاز الموسم المقبل في أول ظهور له داخل عالم الأضواء والشهرة عقب تربعه على قمة مجموعته في القسم الثاني برصيد 43 نقطة عن أقرب منافسيه بتروجت.

 

ads