رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على موعد مشاركة «بانون » فى التدريبات الجماعية للأهلى

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 12:59 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يصل المغربي بدر بانون إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل للانتظام في التدريبات الجماعية لفريق الكرة بالنادي الأهلي بعد التعاقد معه بشكل رسمي.

 

وأعلن النادي الأهلي أمس الأربعاء عن تعاقده رسميا مع المدافع الدولي المغربي لمدة ٤ مواسم.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن أن اللاعب اجتاز الفحوصات الطبية وسيشارك في التدريبات الجماعية مباشرة عقب وصوله إلى القاهرة.  

 

وأصبح بدر بانون الصفقة الثالثة التي يتعاقد معها الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد طاهر محمد طاهر وأحمد حمدي عبدالقادر.

وقام توفيق بعد التنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، واستلام الأهلي للبطاقة الدولية للاعب جاء هذا التعاون في إطار العلاقات الودية الطيبة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه الرجاء المغربي.

علق بدر بانون، مدافع الأهلي الجديد لأول مرة بعد انتقاله رسميا إلى صفوف القلعة الحمراء قادما من الرجاء المغربي.

 

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميا مع المغربي بدر بانون، مدافع فريق الرجاء البيضاوي المغربي لمدة 4 سنوات حيث يمتد عقده مع المارد الأحمر حتى صيف 2024 المقبل.

ونشر بدر بانون عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة قال فيها: أرجو من الله التوفيق وأن أكون عند حسن ظن جماهير نادي القرن الإفريقي.

 

وأرفق المدافع المغربي مع تغريدته مقطع الفيديو الذي نشره الأهلي من أجل الإعلان عن التعاقد مع بدر بانون.

 

وكان بانون قد تنازل عن نصف مستحقاته المالية مع الرجاء من أجل المساهمة في حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي المغربي بسبب تفشي فيروس كورون.

 

وكان بدر بانون قد شارك مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي خرج منها الفريق المغربي على يد الزمالك.

 

 

ads