رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى عبدالغنى عن أزمة الرعاية السابقة بين صلاح واتحاد الكرة.. اللاعب بيبحث عن حقوقه(فيديو)

الكابتن

قال مجدي عبدالغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إنه كان سعيدًا بتكريم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، من اتحاد الكرة، على إنجاز التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول، في النسخة الماضية.

وأضاف مجدي عبدالغني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"،  ردًا على مقاطعة محمد صلاح خلال حفل تكريم الأخير من اتحاد الكرة، أنه ضمن الشخصيات المٌلهمة له: "بحط التاتش بتاعي.. وأنا متعود أحط التاتش بتاعي من زمان أبرزها هدفي في كأس العالم".

وتابع، أن ضياء السيد هو من اكتشف محمد صلاح ووظفه في المركز الذي يلعب فيه حاليًا مع ليفربول، لذلك هو اختاره ضمن الشخصيات المٌلهمة له، مضيفًا أن محمد صلاح لاعب لا يمكن التعدي على حقوقه، وإذا كان اتحاد الكرة له حقوق لا بد أن يتنازل عنها إذا رغب اللاعب في ذلك، -ردًا على أزمة الرعاية السابقة بين صلاح واتحاد الكرة-.

واختتم، بشأن تراجع هاني أبوريدة عن الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاكتفاء بالترشح على منصب مدير المكتب التنفيذي لينافس فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، بأن المنافسة بينهما ستكون شرسة للغاية، متمنيًا التوفيق لأبوريدة.