رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يوضح موقفه من التعاقد مع فرجانى ساسى ورحيل رجب بكار للزمالك

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

 رد عمرو بسيونى، مدير التعاقدات بنادى بيراميدز، على التقارير الخاصة بحصول فريقه على توقيع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، ورحيل رجب بكار الظهير الأيمن لفريق للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ماذا ينتظر بيراميدز للتعاقد مع فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك

وأكد عمرو بسونى فى تصريحات خاصة لـ «الكابتن» ان التعاقد مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، مؤجل لحين انتهاء الزمالك من المباراة النهائية ببطولة دورى أبطال افريقيا والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجارى أمام الاهلى على استاد القاهرة الدولى.

وأضاف مدير التعاقدات بالفريق السماوى، أنه بمجرد انتهاء بطولة دورى الأبطال سيكون هناك كلام جديد.

وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى فريق خلال يناير المقبل، دون حصول الزمالك على أى مقابل مادى.

وحاول الزمالك أكثر من مرة تجديد تعاقد الدولى التونسى، ولكن اللاعب كان يماطل فى التجديد، ويطلب الانتظار حتى انتهاء بطولة دورى الابطال.


بيراميدز يوضح موقفه من رحيل رجب بكار للزمالك

كما أكد بسيونى أن رجب بكار، الظهير الأيمن لبيراميدز، لن يرحل للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، لأن اللاعب سيرحل لفريق سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم، وذلك بعد التعاقد مع أحمد فتحى، الظهير الأيمن للاهلى.

وأعلن بيراميدز اليوم فى مؤتمر صحفى التعاقد مع الأرجنتينى رودولفو أروابارينا لقيادة الفريق السماوى خلال الموسمين المقبلين، وقام بيراميدز بتقديم مدربه الجديد من خلال مؤتمر صحفى، شهد أيضًا إعلان بيراميدز التعاقد الرسمى مع الفلسطينى محمود وادى مهاجم المصرى البورسعيدى لتدعيم هجوم الفريق.


أخبار متعلقة/

    مدرب بيراميدز: طموح الفريق سبب قبولى المهمة والدورى المصرى صعب للغاية


ويسعى بيراميدز لتكوين فريق قوى ينافس به الموسم المقبل على لقب الدورى والكأس وبطولة الكونفيدرالية، التى صعد للمباراة النهائية فى النسخة الأخيرة.

وقام بيراميدز بالتعاقد مع أحمد فتحى قادمًا من الأهلى وشريف إكرامى حارس الأهلى، ورمضان صبحى قادمًا من هيدرسفيلد الانجليزى، ومحمود وادى قادمًا من المصرى، ويتطلع للتعاقد مع أحمد الشيخ لاعب وسط الاهلى.


يهمك أيضًا/

  مصدر بالرجاء: بدر بانون تنازل عن 50% من مستحقاته قبل انتقاله للأهلي

عم حارث يحكى كيف فاز الأهلى على الزمالك ٢/٤ فى 13 دقيقة وذكرياته مع جوزيه ورأيه فى موسيمانى «فيديو»