رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: «كهربا» السبب في أزمة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

خناقة مباراة السوبر
خناقة مباراة السوبر

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، لاعبي الأهلي والزمالك لإظهار علاقتهم الطيبة للجماهير من أجل نبذ التعصب.

وقال ميدو في برنامجه "أوضة اللبس" على قناة النهار: لابد أن تعرف الجماهير العلاقات الإنسانية الطيبة بين اللاعبين، لأن اللاعبين لهم الدور الأهم في أن تسود الروح الرياضية .

وأضاف " أتذكر عندما كنت لاعبا في الزمالك ونواجه الأهلي، أول ما كنت أفعله بعد صافرة نهاية المباراة هو الذهاب لحسام غالي أو شريف إكرامي من أجل مصافحتهما، هذه المشاهد تصنع الفارق لدى الجماهير".

وأوضح " قلت هذا من قبل وأكرر مجددًا مباراة السوبر في الإمارات بين الأهلي والزمالك، شهر فبراير الماضي، من أفسدها هو محمود كهربا لاعب الأهلي".

وواصل:  أعلم أن علاقات لاعبي الأهلي والزمالك جيدة جدا، لكن بمجرد نزول كهربا المباراة "اتكهربت"، لأنه كان يركز في أن يفعل أي شىء بعيدا عن كرة القدم، لذلك المباراة خرجت عن الإطار الرياضي.  

ويستعد الأهلي والزمالك لمواجهة تاريخية، يوم 27 من نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك أحمد حسام ميدو في الحملة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لنبذ التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك مع اقتراب النهائي الإفريقي.

على جانب آخر أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة.