رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة .. شوبير : بدر بانون تلقى عرضًا خليجيًا

بدر بانون
بدر بانون

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر كواليس ملف الراحلين والصفقات الجديدة في النادي الأهلي.

وأكد شوبير في برنامجه على قناة أون تايم سبورتس أن هناك بالفعل مفاوضات من جانب نادي الاتحاد السكندري لاستعارة أليو بادجي لاعب الأهلي، لمدة سنة، والأهلي عرض الأمر على اللاعب، والصفقة متوقفة حاليًا على موافقة بادجي.

وعن مستقبل جيرالدو مع الأهلي قال شوبير: اللاعب لديه عرض برازيلي، وسيرحل للبرازيل أو قد يستمر مع الأهلي.

وبخصوص بدر بانون مدافع الرجاء والذي أتم انتقاله للنادي الأهلي قال شوبير: هناك مفاجأة في الساعات الماضية، وهي تلقى بدر بانون عرضا من أحد الأندية الخليجية ليس من السعودية أو الإمارات ، لكن اللاعب متمسك بالنادي الأهلي وسيعود للقاهرة خلال أيام بعد تأخير وصوله بسبب إصابة زوجته بفيروس كورونا.

وانتهت مهمة بانون مع الرجاء المغربي بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد الزمالك بعد الهزيمة في مباراة الإياب 3/1 .

وتعرض بانون لهجوم من وسائل الإعلام المغربية بعد أنباء زيارته لمقر الأهلي سرًا لإنهاء انضمامه للنادي ، وذلك قبل مباراة الرجاء والزمالك الأسبوع الماضي ، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن تقارير مغربية قد كشفت أمس أن زوجة بدر بانون لاعب الرجاء السابق المنتقل حديثا لصفوف الأهلي، تعرضت للإصابة بفيروس كورونا.

وقال موقع "شوف" المغربي إن غزلان زوجة بدر بانون اللاعب السابق للرجاء الرياضي والنجم الحالي للأهلي أصيبت بفيروس كورونا المستجد، حيث كشفت على حسابها عبر إنستجرام عن إصابتها هي وشقيقها الأصغر بفيروس كورونا المستجد، حسب ما كشفته التحاليل التي جاءت نتائجها إيجابية.

وأوضحت أنهما التقطا العدوى بالفيروس التاجي من والدهما المصاب به، موجهة طلبها إلى متابعيها بالدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل