رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد

الدوري
الدوري

أكد جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، أن الدوري الجديد سينطلق في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف نائب الجبلاية في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: أن فتح القيد الشتوي سيكون بعد 7 أسابيع من انطلاق الدوري للموسم الجديد 2020/2021.

وأوضح أن بدء فترة القيد 30 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر لمصلحة الأندية المصرية، كاشفًا عن قرار اتحاد الكرة بإلغاء بند عدم مشاركة اللاعبين مع الأندية في حالات الإعارة.

وأشار: سيكون هناك بند جديد يعطي اللاعب المعار الحق في المشاركة ضد ناديه الأصلي.

وتابع " سيتم تحديد موعد عقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة خلال 15 يوما من وصول خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم ".

على جانب آخر، يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قرعة أندية القسم الثاني بمجموعاته الثلاث، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الاتحاد بالجزيرة.

ويقوم الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد، بشرح تفصيلي لنظام المسابقة، وكذلك مسابقة القسم الثالث، بالإضافة لتقييم شامل للموسم الماضي.

كان اتحاد الكرة قد خاطب الأندية من أجل إرسال مندوبيها المفوضين لحضور مراسم القرعة، مع إرسال خطاب لاتحاد الكرة يتضمن الملعب الرسمي الذي ستقام عليه المباريات الخاصة بالفريق، بالإضافة إلى الملعب البديل،والحصول على موافقة الجهات الأمنية وكذلك الزي الأصلي والبديل،  مع اعتماد مندوب مفوض للتعامل معه أثناء الموسم.