رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خالد الغندور ممنوع من الكلام عن الانتخابات فى برنامج زملكاوى

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 06:41 م
خالد الغندور
خالد الغندور
مروة أسامة
طباعة
تلقى الاعلامي خالد الغندور، تعليمات خاصة من مسئولي قناة الزمالك، بعدم الحديث عن الانتخابات البرلمانية نهائياً، أثناء ظهوره عبر برنامج "زملكاوي" مساء اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء عقوبة إيقاف البرنامج بشكل مؤقت.

تفاصيل منع خالد الغندور من التحدث عن الانتخابات فى برنامج زملكاوي

وحذر مسئولو القناة، خالد الغندور من الحديث عن الانتخابات البرلمانية وتحديداً دائرة ميت غمر، التي سقط فيها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، ويكتفي البرنامج بالحديث عن الأمور الرياضية الخاصة بنادي الزمالك.

وأعلنت قناة نادى الزمالك الفضائية عن عودة برنامج زملكاوى اليوم، عقب فترة التوقف التى حدثت بسبب قرار المجلس الأعلى للتنظيم والاعلام، ويحل فى الفقرة الأولى ضيفاً على البرنامج الكابتن فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق.

وشدد مسئولو القناة، على أنه في حالة عدم الالتزام بالتعليمات سيتم تحويل مقدم البرنامج للتحقيق وإذا تخطى الأمر حدوده سوف يتم فسخ التعاقد بشكل نهائي.

وشهدت الفترة السابقة توقف برنامج زملكاوي بعد تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المداخلات اليومية فى البرنامج، مما أدى الى صدور قرار من الهيئة الوطنية للإعلام بايقاف البرنامج لمدة 15 يومًا وإيقاف أحمد جمال مقدم البرنامج مع خالد الغندور بالتناوب لمدة 3 شهور ومنه من الظهور على آي قناة فضائية.

يهمك أيضًا | وزير الرياضة يعرض على حسن صقر تولى رئاسة الزمالك خلفًا لمرتضى منصور


وفى وقت سابق، خسر مرتضى منصور الانتخابات البرلمانية عن دائرة ميت غمر بعد أيام قليلة من خسارة نجله أحمد فى دائرة الدقى والعجوز والجيزة.

كما شهدت الفترة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار الإدارى، بعد صدور قرار من اللجنة الأولمبية بإيقاف رئيس القلعة البيضاء لمدة أربعة أعوام وتغريمه مئة ألف جنيه، على خلفيه الشكاوى التى وصلت اللجنة الأولمبية من اتحاد الكرة والنادي الأهلي وكذلك العديد من الاتحادات.
ads