رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحي يؤكد: نهائي دوري أبطال أفريقيا في القاهرة

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

أنهى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الجدل رسميا عن مكان الملعب الذي سيحتضن نهائي القرن الإفريقي بين الأهلي والزمالك، على لقب دوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في تاريخ البطولة القارية.

وأكد وزير الشاب والرياضة أن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك سيقام في القاهرة.

يهمك أيضًا | موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري الأبطال نسخة 2019-2020.

ومن جانب آخر أكد صبحي، حرص الدولة المصرية على استضافة الدورة الودية الأوليمبية التي تجمع بين منتخبات مصر والبرازيل وكوريا الجنوبية أبطال قارات أفريقيا وأمريكا الجنوبية وآسيا على الترتيب.

وأضاف:" البطولة ستكون قوية نظرا لوجود كوكبة من أفضل اللاعبين في العالم، موجها الشكر لكل من المنتخبين البرازيلي والكوري الجنوبي على حضورهما للقاهرة ووجه لهما الدعوة لزيارة الأهرامات والأقصر وأسوان.

 

وفي سياق مختلف وجه شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على تكريمه المنتخب الأوليمبي بعد وصوله لأولمبياد طوكيو 2021، كما وجه غريب الشكر للجنة المؤقتة لاتحاد الكرة على دعمها الكبير له طوال الفترة الماضية لتحقيق الإنجاز والحصول على بطولة إفريقيا والوصول للأولمبياد.

وأضاف غريب : "إننا سنبذل أقصى ما لدينا لتحقيق إنجاز جديد في الأولمبياد والعودة إلى مصر ومعنا ميدالية أوليمبية".

وكان المنتخب الأوليمبي المصري قد توج بلقب بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة على حساب نظيره الإيفواري، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للفراعنة الثنائي كريم العراقي ورمضان صبحي.