رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انفراد بالأسماء.. باتشيكو يطلب ضم 4 صفقات جديدة لدعم الزمالك

باتشيكو
باتشيكو

قدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة طلباته بشأن ميركاتو الصيف للإدارة البيضاء لتدعيم الصفوف وسد النقص في بعض المراكز، وشاهد الخواجة عددا من التسجيلات للاعبين في بطولة الدوري بالإضافة إلى ترشيحات للاعبين من الخارج للمفاضلة بينهم واختيار الأفضل.

 

وطلب باتشيكو التعاقد مع الثلاثي أسامة جلال مدافع إنبي ونبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز إلى جانب حسام حسن مهاجم فريق سموحة بالإضافة إلى مهاجم أجنبي جديد، وطلب الخواجة أن يكون المهاجم الأجنبي دوليا وسبق له التواجد في المنطقة العربية بما يساعده على التأقلم بشكل سريع مع الزمالك واللعب تحت ضغوطات.

 

ويستغل باتشيكو فترة الراحة الحالية في مشاهدة بعض الفيديوهات لمهاجمين من الخارج حيث تقوم الإدارة بتحويل كل الترشيحات عليه بشكل مباشر من أجل استطلاع رأيه بشكل مباشر وحسم القرار قبل بداية الإعداد للموسم الجديد والتجهيز لخوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وفي سياق آخر قرر مسئولو الزمالك رفع قيمة عقد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم إلى 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد وتجديد التعاقد معه، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد آخر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وجاء قرار إدارة الزمالك بالاتفاق مع باتشيكو بتجديد التعاقد مع جنش ورفع قيمة عقده إلى 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد بعدما كان يتقاضى 3 ملايين فقط من قبل، حيث يرى مسئولو الزمالك أن وجود جنش مهم للغاية في الفترة الحالية ولا غنى عنه داخل الفريق من كافة النواحي، وذلك في الوقت الذي أثنى فيه باتشيكو على قدرات الحارس مؤكدا للإدارة أنه سيكون له دور مهم معه في الموسم المقبل وسيحصل على فرصته بشكل أكبر عن الموسم الجاري.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.