رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يغلق ملف أسامة جلال.. ويطالب مهاجمه بتمديد عقده قبل الإعارة

أسامة جلال
أسامة جلال

أغلقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح ملف أسامة جلال مدافع إنبى لضمه لتدعيم الفريق خلال الفترة القادمة رغم أنه كان ضمن المرشحين للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة سابقة لكن لم يتم تجديد التفاوض معه.

وكشف المصدر عن وجود خطة لتدعيم خط دفاع الفريق يتم تنفيذها على عدة مراحل بدأت بالتعاقد مع المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، وهناك أكثر من لاعب مرشح للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ومنها تأجيل صفقة مدافع إنبي بسبب مغالاة إدارة ناديه للاستغناء عنه.

وكان من المقرر أن يصل بدر بانون إلى القاهرة غدا الأربعاء استعدادا لبدء رحلته مع الأهلى بعدما تم إنهاء كافة إجراءات التعاقد معه، إلا أن موعد وصوله تأجل بسبب إصابة زوجته بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يعقد الأهلى مؤتمرا صحفيا فور وصوله لتقديمه لوسائل الإعلام.

 من جانبه بدأ أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول في التفاوض معه لتمديد عقده مع الأهلي قبل إعارته لمدة موسم.

وتحاول إدارة الأهلي إقناع أحمد ياسر ريان بتمديد تعاقده قبل الخروج للإعارة لمدة عام آخر للحصول على فرصة المشاركة أساسيا بعد توصية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني خاصة أن فرصة اللاعب صعبة في المشاركة بسبب الاعتماد علي مروان محسن وصلاح محسن العائد من الإعارة.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب أرجأ الرد علي قرار التمديد بسبب غضبه بعد رفض من الموافقة علي احترافه في الدوري التركي من أجل خوض التجربة.

وأضاف المصدر أن السر الحقيقي في إصرار أحمد ياسر ريان الرحيل عن الأهلي علي سبيل الإعارة هو المشاركة أساسيًا ليكون ضمن قائمة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي التي ستشارك في أوليمبياد طوكيو الصيف المقبل.