رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 3 لاعبين من روما بفيروس كورونا

لاعبو روما
لاعبو روما

تلقى نادي روما الإيطالي صدمة كبيرة، بإصابة ثلاثة من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، من بينهم اثنان من خط الدفاع.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لا جازيتا دللو سبورت» الإيطالية، فإن لورينزو بيليجريني، لاعب خط الوسط، ودافيد سانتون وفيدريكو فازيو، ثنائي الدفاع، ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من إعلان إصابة النجم البوسني إدين دجيكو، قائد فريق روما، بفيروس كورونا، ليصل عدد حالات الإصابة بالفيروس داخل الفريق إلى 4 لاعبين جميعهم من العناصر الأساسية للفريق الأول، خلال 4 أيام فقط، كما تم تجميد سفر اللاعبين إلى منتخباتهم الوطنية.

 

من جانبه، أشار موقع «كالتشيو ميركاتو» إلى أن الثنائي سانتون وفازيو لا تظهر عليهما أي أعراض، ولكنهما يتواجدان حاليًا في الحجر الصحي، مؤكدا أن سانتون لم يكن على اتصال بزملائه في الفريق لعدة أيام، نظرًا لأنه يعمل بشكل منفصل؛ بسبب إصابة عضلية يغيب على إثرها لمدة عشرة أيام تقريبًا.

 

بينما كان فازيو متواجدًا على مقاعد البدلاء، في مباراة روما ضد جنوى، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي، التي انتهت بفوز الجيالوروسي بنتيجة 3-1.

 

أما بيليجريني، فقد كتب على حسابه الشخصي "إنستجرام": "بدأت الحجر الصحي فورًا. أريد طمأنة الجميع. لدي بعض الأعراض لكني بخير".

 

ونوّهت الصحيفة إلي أنه في المقابل، استعاد فريق روما خدمات كل من دياوارا وكالفيوري، بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

جدير بالذكر أن فريق روما يتواجد حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، خلف نابولي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، علمًا بأن ميلان يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.