رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يتعاقد مع التونسى هيثم الجوينى

الكابتن

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح عن التعاقد مع التونسي هيثم الجويني لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن اللاعب وقع على عقد لمدة موسمين واجتاز الكشف الطبي  قبل التوقيع الرسمي في صفقة انتقال حر.
ويلعب الجويني في مركز رأس الحربة وسبق له اللعب لنادي الترجي التونسي قبل أن ينتقل لنادي العين السعودي.
ويسابق مجلس إدارة المقاولون العرب الزمن للتعاقد مع أكثر من صفقة سوبر قبل المشاركة في الكونفيدرالية بعد نجاح المقاولون في حجز المركز الرابع في جدول الدورى والعودة من جديد للمشاركة الإفريقية.

ورفض مجلس الإدارة الاستغناء عن العناصر الأساسية رغم العورض التى تلقتها مجموعة من لاعبى الذئاب إلا أن قرار المجلس واضح بضرورة الحفاظ على القوام الأساسي للظهور بصورة مشرفة خلال المشاركة الإفريقية التى جاءت بعد غياب استمر أكثر من 15 عاما.


ومن المقرر أن يبدأ  المقاولون العرب  البطولة الإفريقية من الدور التمهيدي وسيواجه سولار بطل جيبوتي خارج أرضه أولا قبل أن تقام مباراة العودة في مصر وفي حالة نجاح المقاولون في تخطي الدور التمهيدي فإنه ستنتظره مواجهة نارية أمام النجم الساحلي التونسي على أن تقام مباراة الإياب لدور الـ32 في تونس بملعب النجم الساحلي.