رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مران الأهلي.. انتظام بادجي وأجايي.. وجلسة للشيخ في الجيم.. وموسيماني يصوب أخطاء اللاعبين

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 06:51 م
موسيماني
موسيماني
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة
انتظم النيجيري جونيور أجاي، والسنغالي أليو بادجي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق اليوم الإثنين.

وشارك أجايي وبادجي في المران الجماعي بعد حصولهما على راحة إضافية، والسفر إلى بلديهما نيجيريا والسنغال،  لقضاء إجازة قصيرة قبل العودة والمشاركة في التدريبات، استعدادًا لتحديات المرحلة المقبلة.

وأدى أحمد الشيخ لاعب الفريق، جلسة في «الجيم» وتدريبات تأهيلية على غرار مران الفريق اليوم الإثنين.

ويخضع أحمد الشيخ لبرنامج تأهيلي بعد الشكوى من كدمة في القدم خلال مران الفريق، أبعدته عن المشاركة الجماعية، واكتفى بتنفيذ برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.


ونفذ بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، «تراي ماتش» في مران الفريق، اليوم الإثنين، حيث أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بطول الملعب بمشاركة حارسين.

وحرص موسيماني في المران على الحديث مع اللاعبين وتصويب الأخطاء، قبل الموقعة المنتظرة أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد موسيماني جلسة مع سعد سمير للاطمئنان على حالته، كما عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في العديد من الأمور الفنية وشرح البرنامج التدريبي الذي يسعى الفريق لتنفيذه، استعدادًا للمرحلة المهمة القادمة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، يوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ads
ads