رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر صحفي في اتحاد الكرة غدًا لكشف تفاصيل الدورة الأوليمبية

الكابتن

أعلن مسئولو اتحاد الكرة عن عقد مؤتمر صحفي في الثانية والنصف بعد ظهر غد الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة بحضور السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعمرو الجنايني رئيس الاتحاد ورئيسي بعثتي كوريا الجنوبية والبرازيل.

 

يأتي هذا المؤتمر لكشف تفاصيل الدورة الودية للمنتخبات الأوليمبية التي تنظمها مصر بمشاركة  المنتخب الأوليمبي في الفترة ما بين 12 حتي 17 نوفمبر الحالي في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة طوكيو الأولمبية.

 

واستقبل وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بعثتي منتخبي كوريا الجنوبية والبرازيل في مطار القاهرة الدولي ، استعدادا لخوض مباريات البطولة الودية الدولية التي تجمع منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر، في إطار استعدادات المنتخبات الثلاثة لخوض نهائيات أوليمبياد طوكيو 2022 .

 

وتقام مباريات البطولة خلال شهر نوفمبر الجاري، حيث يلعب منتخب مصر مع كوريا الجنوبية يوم الخميس 12 نوفمبر، فيما يلتقي منتخبا كوريا والبرازيل يوم 12 من الشهر نفسه وتختتم البطولة بمواجهة مصر والبرازيل يوم الثلاثاء 17 نوفمبر .

 

وتأهلت المنتخبات الثلاثة للمشاركة في طوكيو، حيث حصد منتخب مصر لقب بطولة أفريقيا تحت 23عاما، ونفس الأمر توج المنتحب البرازيلي بلقب بطولة أمريكا الجنوبية، وكوريا الجنوبية بلقب بطولة آسيا، وهو ما يعطي البطولة الودية أهمية كبرى من النواحي الفنية والإعلامية.