رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة الخطيب مع عمرو الجناينى بالجبلاية «صور»

عمرو الجنايني و محمود
عمرو الجنايني و محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، جلسة مع عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة .

وكشف مصدر داخل الجبلاية عن أن محمود الخطيب طلب من رئيس الجبلاية مد قيد القائمة الأولى من يوم 11نوفمبر الجارى  لما بعد مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم 27من الشهر الجاري.

وأكد الخطيب أن الاهلى سيفقد عددا من اللاعبين فى المباراة فى حال عدم قيدهم فى القائمة الأولى للفريق وسيعطى فرصة لهم للرحيل مجانا وفقا للائحة القيد وفى حال قيدهم فى القائمة الأولى سيكون الأهلى مضطرا للإبقاء عليهم حتى الانتقالات الشتوية المقبلة والمدير الفنى للاهلى ينوى تدعيم فريق الكرة بعدد من الصفقات.

وتابع المصدر أن عمرو الجناينى وعد الخطيب بمحاولة حل المشكلة، على أن يتم مد القيد فى المرحلة الأولى ويتم فتح قيد المرحلة الثانية حتى شهر ديسمبر أو الإبقاء على مراحل القيد المعلن عنها، مع استثناء الاهلى والزمالك من مراحل القيد.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مد قيد القائمة الاولى حتى 11نوفمبر الجارى قبل تغير موعد النهائى الإفريقى من 6 نوفمبرالى 27 نوفمير إلا أنه مع إقامة نهائى دورى أبطال افريقيا يوم 27 واجه الأهلى أزمة كبيرة، خاصة أن الأهلى ينوى الاستغناء عن عدد من اللاعبين منهم جيراليدو وبادجى مع التدعيم بعناصر أفضل. 

يذكر أن الأهلى وصل لنهائى دورى أبطال إفريقيا بعد تخطى عقبة الوداد المغربي ذهابا وايابا وسيواجه الزمالك فى النهائى حيث تخطى أبناء القلعة البيضاء الرجاء المغربى. ذهابا وايابا أيضا.