رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خـاص.. أسامة جلال على رأس اهتمامات «باتشيكو» استعدادًا للموسم الجديد

أسامة جلال
أسامة جلال

 بدأ مسئولو نادي الزمالك التحضير لموسم الصفقات الجديد والمفاضلة بين بعض اللاعبين المرشحين لاختيار الأفضل للانضمام لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان على رأس الصفقات التي حددها باتشيكو خط الدفاع والتعاقد مع لاعب مميز في الخط الخلفي لتدعيم صفوف الفريق رغم الوفرة الدفاعية.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بأسامة جلال مدافع فريق إنبي وتفاصيل المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدماته.

وأكد المصدر أن الأيام الماضية شهدت تواصلا قويا من جانب إدارة الزمالك مع اللاعب بناء على رغبة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وسط إعجابه بقدراته وإمكانياته.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك أبلغت اللاعب بأن باتشيكو أوصى بالتعاقد معه وسرعة الحسم الصفقة وذلك قبل سفره إلى البرتغال لقضاء إجازة هناك.

وواصل: "باتشيكو أكد لإدارة الزمالك أنه لن يبدأ الموسم الجديد إلا به وهو على رأس أولوياته من الأساس".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا عقب الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك نظيره الأهلي في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر على ملعب برج العرب.

على جانب آخر، أظهرت النتائج الإحصائية لانتخابات مجلس النواب 2020 بدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، خروج النائب الحالي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ودخول 4 مرشحين آخرين جولة الإعادة على مقعدين.

واحتل مرتضى منصور الترتيب السادس؛ ما يعني عدم خوضه جولة الإعادة ضمن المرشحين الأربعة.