رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسيمانى» يطلب 3 مباريات للزمالك.. وشكرى يتفق على انتقاله لإنبى

موسيماني
موسيماني

طلب بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي من جهازه المعاون إعداد تقرير مفصل عن الزمالك قبل مواجهته في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يبحث مع معاونيه خطة الفريق  للفترة المقبلة وخطة الحمل التدريبي للنهائي الإفريقي بالتنسيق مع جهازه المعاون في ظل تعرض أكثر من لاعب بالفريق للإصابة بجانب تواجد الدوليين مع منتخبات بلادهم.

وكلف موسيماني الجهاز المعاون  بإعداد تقرير مفصل عن فريق الزمالك بل كل لاعب داخل صفوف النادي الأبيض خاصة أن النهائي سيقام من مباراة واحدة على استاد برج العرب وبالتالى لا بد من التركيز على كل التفاصيل الفنية حيث طلب 3 مباريات للزمالك في مواجهة الأهلي بالدوري والسوبر المحلي ولقاء الرجاء المغربي لتحديد مواطن القوة والضعف.

كما طلب بيتسو موسيماني تقريرًا من الدكتور خالد محمود طبيب الفريق عن موقف المصابين في الفريق ومدى استجابتهم للعلاج الذي يخضعون له خلال الفترة الماضية للتعافي من الإصابات المختلفة التى يعانون منها أمثال حسين الشحات ورامي ربيعة لتدعيم صفوفه قبل المواجهة المرتقبة.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين داخل ملعب التتش عن بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران قبل المواجهة المرتقبة يوم 27 نوفمبر الجاري ورفض الجهاز الفني الانشغال بفكرة التفوق المعنوي والفني للمنافس مع تصاعد مستويات لاعبيه على المستوى الفردي.

من ناحية أخري أنهي محمد شكري الظهير الأيسر لفريق الشباب اتفاقه مع إنبي لانتقاله لصفوفه علي سبيل الإعارة لمدة موسم بعد صعوبة حصوله علي فرصته في ظل تألق التونسي علي معلول واستمرار محمود وحيد وتوظيف أيمن أشرف في نفس المركز بجانب دوره كمساك.

كما اقترب الثنائي شادي رضوان ومحمد فخري من التوقيع للبنك الأهلي بعد الاتفاق كل كافة التفاصيل مع القلعة الحمراء علي الإعارة لمدة موسم عقب الجلسة التي عقدها مع محمد يوسف المدير الفني للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.