رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشادة صلاح وماني وتألق تريزيجيه يتصدران عناوين صحف إنجلترا

مشادة صلاح وماني
مشادة صلاح وماني

سلطت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، الضوء على المشادة التي حدثت بين نجمنا المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول، بجانب تألق محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا.

 

وشهدت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، مشادة بين محمد صلاح وساديو ماني، عقب تسجيل اللاعب المصري لركلة جزاء أمام السيتي.

 

كما تألق نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، في مباراة أستون فيلا ضد أرسنال، الذي يضم محمد النني، والتي انتهت بهزيمة الأخير بثلاثية نظيفة.

 

وكانت البداية مع صحيفة «الجارديان» التي عنونت «ضعف في القيادة»، مُضيفة: "يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يهاجم مسئولي الدوري الإنجليزي بشأن عدد التغيرات المسموحة، وذلك بعد إصابة أرنولد".

وعن هزيمة الجانرز أمام أستون فيلا، عنونت الصحيفة «مصائب أرسنال»، وتابعت: "واتكينز يسجل هدفين ليقود أستون فيلا لتخطي أرسنال السيئ".

 



فيما خرجت صحيفة «ميرور» بعنوان «آلام جنونية»، مُضيفة: "كلوب وبيب ينضمان لهجوم سولشاير بشأن جدول الدوري "القاتل" وذلك بعد إصابة أرنولد".

وعن مباراة أرسنال ضد أستون فيلا، كتبت الصحيفة: "محمود تريزيجيه يواصل تألقه أمام مواطنه النني لاعب أرسنال.. وواتكينز يسجل هدفين ليساهم في فوز الفيلانز".

 



أما صحيفة «ديلي ستار» فقد عنونت «نقاش صلاح وماني يقلق الجماهير»، مُضيفة: "بعد ركلة الجزاء التي أحرزها صلاح، حدثت مشادة بينه وبين ماني أقلقت الجماهير".

وأوضحت الصحيفة أن ماني حصل على ركلة جزاء في وقت مبكر من المباراة، بينما تولى محمد صلاح تسديدها.

 



ولم تختلف صحيفة «ديلي ميل» عن البقية، إذ عنونت «ماني يتفوق على الغبي»، موضحة: "وصف روي كين، لاعب مانشستر يونايتد السابق، ركلة الجزاء التي حصل عليها ساديو ماني من كايل وواكر بأنه تفوق على شخص غبي، معتبرًا الواقعة مشابهة لحادث سيارة".

وقال روي كين: "ماني تفوق على شخص غبي، الناس تقول أن كايل وواكر يلعب بشكل جيد، أنا لا أعتقد ذلك، فهو يستمر في ارتكاب الأخطاء، هو لاعب دولي وعمره 30 عامًا ويرتكب حوادث".

 



جدير بالذكر أن ليفربول يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، خلف توتنهام صاحب الوصافة بفارق الأهداف، وليستر سيتي المتصدر برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

 

في حين يتواجد أستون فيلا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، متفوقًا على أرسنال صاحب المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.