رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل رمضان صبحى: الأهلى لم يتفاوض مع هدرسفيلد لضم اللاعب.. ورحيله ليس له علاقة بالمال (فيديو)

الكابتن

أكد علي صقر، وكيل رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، أن النادي الأهلي لم يتفاوض مع هدرسفيلد لضم رمضان صبحي نهائيا، مشيرا إلي أن المفاوضات كانت لتمديد فترة الاستعارة حتي نهاية الموسم فقط.

وقال علي صقر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس": في بداية أغسطس رمضان جلس مع المقربين للتحرك لتحديد مستقبله سواء من جانبي أو من نادر شوقي وكيله السابق، مشيرا إلي أن رمضان وصلت له عروض جدية كثيرة قبل فترة كورونا ولكن الأمور توقفت بسبب الفيروس.

وتابع: رمضان كان متاحا للانتقال حتي يوم 7 أغسطس وفقا لعقده مع الأهلي وقتها، ولكن الأهلي طلب تمديد عقد اللاعب لنهاية الموسم فقط، مشيرا إلي أن مسئولي القلعة الحمراء تحركوا لضم اللاعب بعدما رفض هدرسفيلد طلب الأهلي بتمديد استعارة اللاعب.

وأوضح أن رحيل اللاعب لا يتعلق بالأموال فقط، ولكن هناك أسبابا أخري ستتضح بمرور الوقت، موضحا أن الجماهير تسمع من المسئولين فقط.

وأوضح أن رمضان من المستحيل يتلاعب بالنادي الأهلي لمدة خمسة أشهر، مشيرا إلي أنه تنازل عن الكثير من الأموال من أجل العودة للنادي.

واختتم: ما وصل لرمضان من مسئولي الأهلي هو أصعب إحساس قد يصل لأي لاعب، موضحا أن اللاعب تربي داخل جدران النادي وخروجه منه بحسب المنطق بالتأكيد ليس ماديا بحتا.