رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 مفاجآت في انتظار مرتضى منصور حال النجاح في انتخابات البرلمان

الكابتن

يتأهب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لنتيجة الانتخابات التي يخوضها حاليًا في ميت غمر والتي تعتبر حاسمة وفاصلة بالنسبة له على كافة المستويات.

وأصدر مرتضى منصور بيانا بالأمس قال فيه:

شكرًا لشعب ميت غمر العظيم المحترم نساء ورجالا شيوخا وشبابا زملكاوية وأهلاوية لقد اتحدوا جميعا ليعطوا قطر وكلابها الخونة درسًا قاسيًا في الدفاع عن ابن بلدهم .

فلقد أجمعت كل شبكات رصد العملية الانتخابية في ميت غمر بندر ومركز شمال وجنوب، أن المؤشرات الأولية بعد غلق الصناديق في اليوم الأول تفوق المستشار مرتضي منصور في حوالي 167 لجنة من 169 لجنة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، الحمد لله والشكر لله".

وعلى رأس الملفات المرتبطة بالبرلمان بالنسبة لمرتضى منصور هو مستقبله في نادي الزمالك كرئيس للقلعة البيضاء، خاصة أنه يواجه مصيرا صعبا للغاية بسبب الأزمات مع اللجنة الأوليمبية والاتحاد المصري لكرة القدم وتعرضه لعقوبة الإيقاف لمدة 4 أعوام عن ممارسة أي نشاط رياضي وبات موقفه صعب للغاية بالنسبة للبقاء في الفترة المقبلة.

ويدرك مرتضى جيدًا أن نجاحه في انتخابات البرلمان سيضمن له الهروب من شبح الإيقاف وربما التواجد في نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري وحضور اللقاء من ستاد برج العرب بالإسكندرية بشكل طبيعي.

الأمر الثاني يتعلق بما هو أبعد من ذلك ونجاح مرتضى في انتخابات الزمالك المقبلة من الأساس وليس فقط الاكتفاء بتواجده حتى نهاية الدورة الحالية، حيث يمني رئيس الزمالك النفس بالبقاء لأطول فترة في القلعة البيضاء واستكمال الثورة الإنشائية التي سيقوم بها.

الأمر الثالث هو إعادة الهيكلة في قناة الزمالك بشكل طبيعي وبالاستراتيجية التي حددها مرتضى منصور من قبل والعودة بكامل المذيعين وإلغاء عقوبة الإيقاف التي تعرضوا لها وبرنامج زملكاوي، حيث يعتمد مجلس الإدارة بشكل أساسي على قناة الزمالك في الكثير من الملفات على المستويات المختلفة والرد على كل ما يقال عن الزمالك في وسائل الإعلام.